وصيه ميت 

بسم العشق ونبض القلب

تحيه طيبه الى تلك الروح اما بعد 

اشتقتك حد السماء وصولا لصدرة المنتهى حيث الا حدود

ولا يمكن لاحد العبور تارك رساله لمن خلقنى وهو اعلم وحدة

كم رجوته مناشدا رحمته وكرمه لم اكن ضعيفا قط يا قرة العين

ونبض القلب ولكن كلا فى لوح محفوظ ولم يقدر لى ان تكونى

امراتى فى تلك الدنيا لذلك رجوته لتغيير القدر ولكنه أبى ان

يسمعنى فكم رجوت ان اتوب وان يقبل توبتى وكنت انتى

بالنسبه لى هديه من السماء ان الله قابل ابن ادم الذى

كان يخطى دوما ولكنى كنت على يقين انى ساتغير على يداك

فانتى وحدك التى كنتى قادرة على رسم الحنان والامان بالالوان

العشق على ذلك القلب كنت اريد ان اكون كما كنتى تودين

وانت وحدك تعلمين كيق كنتى بشخصى تغيرين

كنتى تهدمين جبال الظلم والمعاصى وقصور الخير تبنين

وهذا ما يجعلنى الان رجل حزين

وكان الخالق كتب لى ان اكون من العاصين

اقسم لك ان عشقى اليك لم يكن عشق رجل لانثى

وانما عشق الروح والكيان كنت لى شئ مقدس ملاك من السماء

على هيئه انثى كنت لك الاب والجنين وكنتى لى فيض من الجنه

يكسوة الحنين لم اكن اتمنى لك سوى السعادة وكنت اكرث نفسى

دوما لاسعادك لان تلك الابتسامه لم تخلق سوى لك

لترسم على وجهك انت وحدك ولهذا كلما ابتعدت عنك

اجدنى حزين لان سعادتى وابتساماتى

ما كانت سوى انعكاس لضحكاتك

تمحورت حولك حياتى كمدار الكوكب حول الشمس

فهل رايتى يوما كوكب يبعد عن مدارة

لا اعلم ماذا انا بفاعل تلك الايام

فكوكبى منفى خارج مدار الحياة تائه فى فضاء الحزن

وفاقت القمم الهموم ولا هدف له فكلما حاول الوصول اليك

وقف امامه كل من حوله لم يفرق معى الناس او الحياة

ولكن كيف يمكن ان اقف فى وجه اله

كتب لى الشقاء بعد عنك وان اسل الفضاء وصولا لمنتهاة

تتضارب رياح الوجع لتنقلنى من مكان لمكان

فلم اعد اعلم من انا ولا اجد لنفسى عنوان

من بعدك بت اجهل من اكون فقد اجدنى عندمل تغفو العيون

اجبس ابكى حتى عم الظلام اسفل الجفون

قائلا كنت اريد ان اكون من الصالحين

وان هناك وميض خير بقلبى يجعلنى صالح وانت تعلمين

ولكن لم يكتب لى خالقى السعاده ولهذا استحلفك

ايتها الروح ان كنت مصدر لحزنك انسينى ولا تتذكرين

سوى رجل ضل بجانبك وابدا لم يكون من المهملين

اخ واب وصديق وكان كل ما تريدين

اما ذلك الميت لم يعشق غيرك وعشقك خالدا لامد الدهر مسكون

بعظام جسدة فانت تلاشى الجلد والدماء واحرقوا العظام سيكون

دوما عاشق وتفوح رائحه عشقه بين سنايا تراب العظام اتمنى لك

حياة كما كنت اريدها لك معى وستكون روحى بجانبك

فى جسد اخر ليس جسدى

لك السلام فانت فى الارض رمز الخير والسلام

فلك السلام ايتها السلام 

About ẩн๓έḏ ƒĭттớн

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

تكبير القضيب

أضف تعليقا


Top