ما أجمل الزمان في تلك الايام . و اجمل الارشيف الذي نجده من حين لأخر .. صورا كان أم معلومات كانت مدفونة و ظهرت على السطح بقدرة قادر . حقا .. فإن لا شك أبدا بأن الناس حاليا تشتاق لتلك الايام و السنوات . و بعضهم من يعيش بالفعل على ذكريات ذلك الزمان ..


لماذا ؟؟ هل تسأل لماذا ؟؟ حسنا .. الجواب و بكل بساطة .. ان ذلك الزمن كان بسيطا .. رقيقا .. يندر فيه الكذب و لن أقول بأنه كان معدوما .. السائد كان حب الناس لبعضهم و الصدق فيما بينهم و حرص كل منهم على مصلحة الاخر بكل صدق و براءة . أما الزمن الحالي فلن أتكلم عنه لأنكم تعيشون به و تعرفونه جيدا .



و بسبب شعور الناس بالحنان لذلك الزمن الجميل فإنني أحرص من الحين و الاخر بأن أقوم بالبحث عن أي شيء من ذلك الزمان .. أحيانا أفشل .. و أحيانا أنجح .. إلا أنني اليوم و في هذا الموضوع فقد نجحت بالعثور على صورة أقل ما يمكن وصفها بأنها رائعة و نادرة و طبعا من ذلك الزمان الجميل .. السبعينيات .


في هذه الصورة الجميلة يظهر عدد من مشاهير و أحباب الشعب المصري و العربي أيضا .. من مجالات مختلفة منها الفن و الرياضة . فالصورة جمعت الفنان الزعيم - عادل إمام - حاملا إبنه المخرج المعروف الان - رامي عادل امام - .. و أيضا نجم الكرة المصرية السابق - محمود الخطيب - ( بيبو ) .. و كذلك - عبدالعزيز عبدالشافي - ( زيزو ) و نجم الكرة - عبد المنعم مصطفي - المعروف ب ( شطة ) ... نشوف الصورة الرائعة ..





About مدونة كيف

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

تكبير القضيب

أضف تعليقا


Top